About Me

My photo
cairo, Egypt
فتاه مصرية- بداخل كل منا نور يستطيع ان يحي معه و يجعله يقويه علي متاعب الحياه احب نوري الذي بداخلي فهل بداخلكم مثل هذا النووووورررر

Aug 21, 2009

العودة الي الطريق المستقيم الجزء -5



يأتي رمضان هذا العام عندي مختلفا

أبتعدت عن عبادتي فترة طويله

لم أعد كما كنت

اصلي الفروض فقط وأحيانا بلا مواعيد منتظمة

تركت قراءاتي للقرأن التي كنت لا أتركها

لم أعد أخطو الي المسجد كما كنت أفعل باستمرار

و ما اتذكره و أبكي دائما عليه هو تضييعي لليله القدر العام الماضي

أي أنه ياتي ليجدني مقصرة

و لكني ساجعله باذن الله بداية جديدة لأعود ..نعم لأعود الي طريقي المستقيم

و ساجعل دعوتي دائما كما أحب

اللهم أعز الأسلام والمسلمين

رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

أسالكم الدعاء لي كثيرا

رمضان كريم

2 comments:

شهرزاد said...

اللهم آمين
نور الجميلة
كل سنة وانت بالف خير
رمضان كريم

وإن شاء الله ربنا هيعينك على العبادة والتقرب المهم الهمة العالية والارادة

وربنا معاك

تحيتي

Hesham said...

يارب جمعا يادكتورة يارب اعنا على طاعتك وحسن عبادتك يارب العالمين انت القادر على ان تجعل العبادة محببة لقلوبنا فلن نستعين باحد الا بك