About Me
- nor
- cairo, Egypt
- فتاه مصرية- بداخل كل منا نور يستطيع ان يحي معه و يجعله يقويه علي متاعب الحياه احب نوري الذي بداخلي فهل بداخلكم مثل هذا النووووورررر
Aug 23, 2009
تصورت انه سيدق الباب
Aug 21, 2009
العودة الي الطريق المستقيم الجزء -5
Aug 17, 2009
انا و خالد و السمكة
خالد ولد صغير بحبه أوي
بنلعب سوا ....بيجيلي لما أكون فاضيه
ساكن قصادي و علي رأي نجاة و بحبه ههه
عمره 6 سنين ...و ذكي ما شاء الله
يجي نلعب و نتفرج علي الكرتون و نأكل سوا بطاطس و مكرونه لانه بيحبهم مووت
خالد عنده سمكه امورة
كل ما يسافر يجيبلي السمكة اشيلها له و يوصيني عليها
أقعد أكلها و العب معها كل أسبوع خالد يسافر ويك اند و يجبلي السمكة
من فترة و بسبب انشغالي مشفتش خالد فتره أتاري السمكة ماتت
مبقاش يعدي عليه بانتظام
بس في مرة كنت بكلمه ..كان وحشني أوي
قلت له أنا قاعدة علي النيل
شايفه سمكه كبيرة و سمكه أضغر شويه و سمك صغنون حواليهم
ضحك كتير ..و قالي أولادهم قلت ايوة
قالي زيينا ........ضحكت
قلت بس أنا عايزة سمكايه بس
قالي لأ أنا عايز سمكايه و سمكه..ضحكت انا
يمكن حلمت ..يمكن لأ
بس الأكيد أني زعلت علي سمكة خالد لاني معدتش بشوفه كتير زي الاول
بفكر أشتري له سمكه عشان يجيبها لي كل ما يسافر
Aug 15, 2009
لأول مره اجازة من 11 سنة
Aug 12, 2009
العودة الي الطريق المستقيم الجزء - 4
الحلم
و فجاة الان و بدون سابق أنذار ما عدت أحلم
حلمي بجنتي
أحلم بمكان صغير يطل علي نهر جار أو بحر كبير و لكن بأمواج خفيفة
و أولهم و كحلمنا جميعا نري رسولنا الكريم صلي الله عليه و سلم
و أتمني لقاء أناس كثيرين ممن عرفتهم في دنيتي ..أقابلهم هناك بلا أي مشاعر داخلنا غير الحب و الصفاء و النقاء
أتمني أن أشعر بنفسي بلا أي مشاعر دنيويه من حقد و حسد و لا لغو و لا كلام
يا الله ..يا الله ..لا أستطيع حتي أن أنطق أني أتمني رؤيتك ..و لكن من يدري فرحمته واسعه
Aug 9, 2009
العودة الي الطريق المستقيم - الجزء 3
الجنة
نعم .....أنها الجنة
تعالوا أولا نري الجنة او لنقل فلنتخيلها مع كتاب الله
و تعالوا الي وصفها ووصف أنهارها و ثمارها و غرفها و كل شيء عنها
يا الله ..انهار تجري من تحتها و ثمار ما لا عين رات و لا أذن سمعت و لا خطر علي بال بشر
- ما أجمله من وصف...من يدخلها يكون فراشه الحرير و صحافه من الذهب و اكله الفاكهه بانواعها و لحوم الطير و خدمه من الولدان الذين اذا نظرت اليهم كانوا كالؤلؤ المنثور من حولك يقولون لك ماذا تشتهي نفسك ليأتي اليك ..سبحانك يا رب
اما الثياب فهي من السندس و الحيري و عليهم حلي من الفضة و اما شرابهم فهو ماء طهورا و عسلا و خمرا
ًأي أن نساء الجنة هم احلي من الحور العين كذلك
و لكن لمن الجنة ؟؟؟
(وقال تعالى: { لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ
Aug 3, 2009
ما عادت هناك سندريلا ..و ما عادت مصر هي أمي
مثلي تماما ..عملت بجد و اجتهاد و لم ترضي عني مرات أبويه
تركتنا بلادنا لنهان فيها و داخلها و نشعر بالغربة و نحن علي أرضها
ظلم و فساد و لا حقوق الا لمن يملك سطوة القوة و المال و الواسطة
و في قصة سندريلا جاء ميعاد الحفل الذي سيختار منه الأمير عروس جميلة
انتظرت سندريلا أن يسمح لها بالذهاب
و حتي الأن لم يسمح لنا مين يقدر يدفع الفين جنيه في الليلة مننا
لكن مع سندريلا جاءت لها الساحرة الطيبة ...
و حولت الساحره الطيبه الفئران الصغيره الي خيول لعربة سندريلا لتذهب للحفلة المنشودة
و جعلتها ترتدي أجمل الثياب و الحذاء المشهور
و ذهبت سندريلا للحفل و شاهدت الأمير و رقصا سويا علي أعذب الألحان
احنا بقي قدرنا نتحمل اغاني الدي جي اللي بتشتغل بدون رادع مع افتتاح أي محل
دلوقتي تدق 12تلاقي نشرة الأخبار في وشك تغمك و تنكد عليك
دلوقتي مفيش أمير و لا في وقت و لا نفس أن حد يدور الا علي قوت يومه و رزقه بصعوبه لسه هندور علي مقاس لمو اخزه جزم
اما هنا بأرضنا فلا خلاص من ظلم مرات الأب الظالمة
و محدش يقولي مصر هي أمي ..لان أمي نايمه جووه
Aug 2, 2009
الرجوع الي الطريق المستقيم الجزء- 2
ما هو الحياء؟ الحياء هو أن تخجل النفس من العيب والخطأ. والحياء جزء من الإيمان
قال رسول الله : (الإيمان بضع وستون شعبة، والحياء شعبة من الإيمان
حياء الرسول صلي الله عليه و سلم
و من أعظم الاحاديث التي تعبر عن أهمية هذه الصفة
كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الحياء من الإيمان ، والإيمان في الجنة
ودعونا نستمع الي السيدة عائشه رضي الله عنها و أرضاها و هي تقول : كنت أدخل بيتي الذي دُفن فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبي ، فأضع ثوبي – أي أطرحه - فأقول : إنما هو زوجي وأبي ، فلما دُفنعمر معهم فوالله ما دخلت إلا وأنا مشدودة عليّ ثيابي ؛ حياء من عمر
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن المؤمن ليس باللعان ولا الطعان ولا الفاحش ولا البذيء
اللهم أرزقنا الحياء يا رب العالمين
رب أني لما أنزلت الي من خير فقير