About Me

My photo
cairo, Egypt
فتاه مصرية- بداخل كل منا نور يستطيع ان يحي معه و يجعله يقويه علي متاعب الحياه احب نوري الذي بداخلي فهل بداخلكم مثل هذا النووووورررر

Oct 9, 2008

الضوء المزعوم

اري فيك ضوء النهار يسطع
تقول لي قومي هيا
ماذا يجلسك
اقول لك لا اريد القيام من مكاني تعودت ان ابقي جالسه
تقول لي بل هيا هيا
لتري الشمس حبيتي
اصدقك القول و اقوم معك
امشي و امشي معك
تظل تحكي لي عن ضوء ساطع سألقاه قريبا معك
اعتقد اني رأيته
و لكن كلا لم أراه و لكن خيل لي رؤيته
اقول لك أين ضوئي
تقسم بأنه سيأتي
تقول أمشي أمشي لقد أقتربنا
أترك نفسي لك لعلي أبلغ هذا الضوء المزعوم
و فجأة تتركني
و تقول لي أكملي ان الضوء أمامك لم يبقي الا خطوات
أنادي عليك لا تبتعد اني لا أري شيء
تقول بل هو أمامك قلت لكي اذهبي وحدك
اقول لك مترجيه أياك تعالي خذ بيدي
فلا تنظر لي
اقول لك أرجعني لمكاني أجلس كما كنت
فلا اجدك
بل أجد خيال انسان يبتعد و يتركني
انادي عليك
ارجوك اتوسل اليك اعدني مكاني لا أريد هذا الضوء المزعوم
لا ترد عليأ
اجدني تائهه حائرة و لكن
يجب أن أكمل مشواري ..وحدي ثانيه
ليتك لم تأتي

5 comments:

Hanan Said said...

جمليه ..حساسة..راقيه ..مؤثرة
هي كلماتك دائما
حقا عجزت عن ان اسطر احساسي في تعليق على كلماتك واحساسك
وما اصعبها من نهايه

يجب أن أكمل مشواري ..وحدي ثانيه
ليتك لم تأتي

بجد اثرت فيا اوووي

تحياتي لكِ حبيبه قلبي

فارس القمر said...

اول تعليق


محجوز




فارس


هقرا ورحعلك

فارس القمر said...

السلام عليكم

ارى فى كلماتك الجميله السكون وحب المكان
وعدم التنقل بين السطور
لاارى اى تعليق يخرج منى قد لااكون قادر على وصف كلماتك الجميله
هذةزيارتى الاولى لمدونتك
فتقبلى مرورى
فارس

nor said...

نونا حببتي تعليقك هو اللي تحفه
و مش نهايه صعبه لان كل النهايات صعبه مش اسمها نهايه هتبقي سهله ازاي يا نونا

nor said...

فارس القمر شرفتني و اتمني تكون متواجد دايما
وانا فعلا من الناس اللي بيعشقوا السكون تحياتي لك