About Me

My photo
cairo, Egypt
فتاه مصرية- بداخل كل منا نور يستطيع ان يحي معه و يجعله يقويه علي متاعب الحياه احب نوري الذي بداخلي فهل بداخلكم مثل هذا النووووورررر

Jun 10, 2011

من تكون أنت !



أتيت لتلعب علي أوتار قلب تائه
ام أتيت لتثبت أنني كاذبه سنوات طوال
وكاذبه علي من ؟ علي نفسي وقلبي
أتيت لتقتل أحاسيس سنوات في لحظات
تشع عينك ذكاء أضاعني أمامه
وقد نسيت منذ سنوات أنني إمرأه تعشق هذا
أتيت لتعرفني أنني لست بعاشقة
وأنما كنت احلم حلما كاذبا
ضاع و تاه و راح و فقد في لحظات ثقال
كدت أموت لما لما ؟؟أتخونين نفسك
أتخونين قلبك ؟؟و مع من ..لا أعرف
لما فعلت هذا بي في فجأه من حياتي
لما جئت فالله حكمة في تلاقي البشر
أكنت ملاك جاء يوقظني من أحلامي المرهقة سنوات
أم أنك شيطان جاء ليرعبني من ما بداخلي
أكنت كل هذا لا أعرف من أنا ؟
أنني أنثي أرغب بالاحساس بالحياة وبالوجود
ولكني ما كنت يوما هذه !!بل أنني عمري كله كنت الحبيبة
الحبيبة لمن ؟ سيدي لمن لمن ؟؟
أه.و ألف أه علي حلم عشت بداخله عمري
وصحوت علي كابوس أكثر رعبا من هذا الحلم
أتيت و ذهبت و لكنك كسرت أجمل حلم
الحلم الواهم .أرحمني ربي مما سيأتي

2 comments:

كاميليا بهاء الدين said...

الراحلون لا يمضون بسلام
دائمًا يتركوا بنا أشيائهم التي تؤرقنا
فلا ننساهم.

تحية حب صديقتي

nor said...

بالفعل كامي شكرا لمرورك