About Me

My photo
cairo, Egypt
فتاه مصرية- بداخل كل منا نور يستطيع ان يحي معه و يجعله يقويه علي متاعب الحياه احب نوري الذي بداخلي فهل بداخلكم مثل هذا النووووورررر

May 27, 2011

دوامة


لم لعد استطيع الحياه
معكي احيانا ارغب في قتلك
افكر فيها كثيرا ثم اتردد
لم اعد اتحمل رؤيتك ولا اتنفس رائحتك
واحيانا ارغب في تقبيل قدميك
ثم ماذا لا اعلم
اكرهها و لا اجد سبب
لم استطيع التعايش معهم
كفايه غربه وناس
تخلصت منه هذا الكئيب شعري
ولما اتحملك في رطوبه وحر ولا جدوي منك
سوي انني كنت ادخرك للحبيب الذي لن يأتي
رميته امامي و قد حزنت ولما ؟
انت يا انت ماذا تريد
وانت كذلك وانتم جميعا كلكم تريدون ماذا اذهبوا فلم اعد اطيق
ولم اعد لدي صبر و لا قتال
ولما اقاتل و علما وماذا انتظر
انه هو نفس المتر و نص الذي احيا بداخله
تضييق علي الحوائط واكرهه الشبابيك
حتي امس زادت عليها قضبان جديده لونها بلا لون
وتقولي لي هل تعجبك وهل يسال المسجون ماذا يريد
ثم انت يا انت و يا انت
كرهتكم ولم اعد اريد لن اركم واتخيل كثيرا خبر وفاه احدكم
بل و امثل ماذا سوف افعل يومها
وانت ايها العجوز الكريهه اذهب بعيدا عني هيا حتي اسمك لم يعد يلازمني
وساتخلص منك عن قريب نهائيا وستترك لي علبه الحلوي لالقيها
وانتم يا من تريدون مني العيش والصبر الا ترون ان الدوامه قد اخذتني من سنين
وما زلت ادور في كنفها وادور وادور و لم استطع النجاه
وفي نفسي الوقت لم ااستطع الغرق وما زلت معلقه
اتوهه اياما و اصحو اياما وما زال بي انفاسا
ثم ماذا ثم ماذا
انت ايها الجسد العليل ذو القلب الاسود القمي
اذهب عني هيا اذهب بعيدا لتجعل الروح تطفو وتطفو
لعلها تنجو من دوامه سوداء لا استطيع الرؤيه
ما عدت استطيع الرؤيه ولا حتي القتل ولا حتي التنفس ولا حتي الحياه
استمري استمري ودوري بي فمازلت اعيش

2 comments:

Unknown said...

ياااااااااااه ايه كميه الحقد والغل ده كلو ايه بنتى انا حسيتك وجواكى مشاعرى متلخبطه وكأنها دوشة احاسيس ربنا يريح قلبك فينك من زمان اشتقتلك يارب اطمن عليكى ويارب تكونى بخير..منه

كاميليا بهاء الدين said...

أهلا نور
كيف حالك يا صديقتي

جميل أن تنتهد بصوتٍ عال ونخرج كل الآهات الحارة والضارة
لنعاود التنفس بنقاء وصفاء

تدوينة مفعمة بالمشاعر الصادقة مهما كان لونها ، لا يهم ، المهم أنها وصلت إلى حيث تريد في نفس القارئ


على فكرة
بلوجر بيخرف
:)
مدونتي بتهيّس
مش عارفة أفتحها


كوني بخير وسعادة يا طهر