About Me

My photo
cairo, Egypt
فتاه مصرية- بداخل كل منا نور يستطيع ان يحي معه و يجعله يقويه علي متاعب الحياه احب نوري الذي بداخلي فهل بداخلكم مثل هذا النووووورررر

Apr 26, 2011

من انا ؟


مين أنا
سؤال صعب الاجابة عليه
اعتقد كثيرا أني اثنين
الأصل و الماسك او القناع
الأصل بنت تشعر بمنتهي الوحدة التي قتلت كل شيء بداخلها
تشعر بمنتهي الضعف و الخوف
وعدم الاحساس بالامان
تبكي كثيرا و تداري الدموع أغلب الاوقات

والاخري واه من الاخري
قاسيه قوية ترغم من يعاملها علي احترام من يقترب منها ويصل احيانا للخوف
ناجحه او هكذا يظنون
فنجاح العمل هو ما تحصلت عليه من الدنيا
وهو اخر ما كانت تصبو اليه طموحا

فأيهماا انا
أرتدي الماسك وأنا بالخارج و احيانا يسقط غصبا
فتسطع الحقيقة و قليلا ما يرونها

و عندما اعود واكون بالداخل أقلع القناع
فتظهر الفتاة الرقيقة التي طالما حلمت بالأمان
فما وجدته من أبيها و لم يأذن لها الزمان لتجده مع زوج

فهلا اعرف من أنا ؟؟
والي متي سأرتدي قناعي
فقد تعبت منه

4 comments:

Unknown said...

نور يا حبيبتى ازيك وعامله ايه يارب تكونى بخير وكويسه

انا عارفه اللى انتى بتتكلمى عنه وحاسه بيكى اوى يارب تخرجى من اللى انتى فيه بسرعه لان احساس وحش اوى لما تحسي انك عايشه بوشينى انتى مش عارفه اصلا مين فيهم وشك الحقيقي تقبلى مرورى تحياتى لاجمل بنوته ف لبلوجر

جارة القمر said...

أنتي نسمة حب تملأ سماء من حولها بالدفء
مليئ نزفك بالألم

ابتسمي فالحياة تستحق

ابراهيم رزق said...

كونى كما انتى و كونى كما تبغين ان تكونى
لا تكبتى مشاعرك و لاتتظاهرى بعكس ما بداخلك

المستقبل امامك و الحياة كبيرة و حتما سنتعلم من خبرتنا و اخطاءنا فيها

خالص تحياتى

momken said...

سيدتى جميعنا لدينا اكثر من وجه

درسنا قديما ان لكل منا دور ووظيفه
ومنهما تتكون شخصيته

كلامك يحمل معنى مؤلم

ارجو ان تكونى بخير


تحياتى