About Me

My photo
cairo, Egypt
فتاه مصرية- بداخل كل منا نور يستطيع ان يحي معه و يجعله يقويه علي متاعب الحياه احب نوري الذي بداخلي فهل بداخلكم مثل هذا النووووورررر

Oct 28, 2009

الأماكن



الأماكن كلها مشتاقة لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك

والحنين اللي سرى بروحي وجالك ماهو بس انا حبيبي

الاماكن كلها مشتاقة لك

كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي

لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب شوف حالي آه منتظر ايه علي


الأماكن الاماكن

الاماكن كلها مشتاقة لك مشتاقة لك

المشاعل في غيابك ذاب فيها كل صوت واليالي من عذابك عذبت فيني السكوت

وصرت خايف لاتجيني لحظة يذبل فيها قلبي وكل اوراقي تموت

صرت خايف لاتجيني لحظة يذبل فيها قلبي وكل اوراقي تموت
لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت


الامان وين الامان وانا قلبي من رحلت ماعرف طعم الأمان
ليييه كل ماجيت اسأل ها المكان اسمع الماضي يقول اسمع الماضي يقول

ماهوبس اناحبيبي ماهوبس اناحبيبي

الاماكن كلها مشتاقة لك مشتاقة لك

الاماكن اللي مريت انت فيها عايش بروحي وبيها بس لاكن ما لقيتك

كنت اظن الريح جابك عطرك يسلم علي كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي


كنت اظن وكنت اظن وخاب ظني مالقى بالعمر شي وحتى ريدك

No comments: